X

عربة التسوق

عربة التسوق فارغة حاليا.

معلومات التسليم

معلومات التوصيل

معلومات التوصيل

ما هي الدول التي يسلم فيها موقع بارتي سنتر.السعودية PARTYCENTRE.SA المنتجات إليها؟

حاليًا، PARTYCENTRE.SA تشحن في جميع الأماكن في المملكة العربية السعودية. للتسليم خارج المملكة العربية السعودية، يرجى الاتصال بأحد أعضاء فريق دعم العملاء لدينا على customerservice@bluepatharabia.com

كم تبلغ تكلفة الشحن؟

نقوم بالشحن داخل حدود مدينة المملكة العربية السعودية عبر شركائنا تايمكس أو سمسا. نفرض رسومًا ثابتة بقيمة 25 ريالًا سعوديًا على الطلبات التي تقل عن 250 ريالًا سعوديًا للشحن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. إذا كان الطلب أعلى من 250 ريال سعودي، فإننا نقدم شحن مجاني.

التوصيل داخل المملكة العربية السعودية

تكلفة الشحن أكثر من 250 ريال سعودي الشحن مجانًا
الدفع عند الاستلام قريبًا!
موعد التسليم بالنسبة للطلبات المقدمة قبل الساعة 12 ظهرًا في أيام الأسبوع ، عادةً ما يتم شحن العناصر في غضون 2-4 أيام عمل اعتمادًا على تأكيد الطلب وعنوان التسليم المحدد وتوافر عناصر المتجر.

تغطي رسوم الشحن الخاصة بنا المصاريف التي نتكبدها في الشحن والنقل بواسطة شركات نقل تابعة لطرف ثالث. لا يربح موقع partycentre.sa في أي وقت من رسوم الشحن والمناولة.

عروض ترويجية مجانية للشحن

يرجى ملاحظة أن موقع partycentre.sa قد يقدم عروضًا ترويجية مجانية للشح ، وأن هذه العروض الترويجية يتم تحديدها بناءً على الإجمالي الفرعي لطلبك، باستثناء بطاقات الهدايا وأي عروض ترويجية أخرى قد نقدمها من وقت لآخر. قد يتم حساب هذه العروض الترويجية وتطبيقها تلقائيًا بناءً على عملية الشراء، و/أو تتطلب تطبيق قسيمة أو رمز ترويجي عند الخروج.

ما هي المدة التي تستغرقها تجهيز طلبي وتسليمه؟ -

يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات المقدمة عبر الإنترنت سيتم تسليمها في غضون 2-3 أيام عمل باستثناء الطلبات المقدمة خلال عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات. بالنسبة لعمليات التسليم خارج حدود المدينة في المملكة العربية السعودية ، سيتصل بك ممثل العملاء المخصص لدينا لتأكيد تاريخ التسليم بمجرد تأكيده مع شركة الشحن. يرجى ملاحظة أن أوقات التجهيز والتوصيل لا تشمل عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات الرسمية، وأن توصيلات نهاية الأسبوع غير متوفرة.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

عندما تقدم طلبًا من خلال partycentre.sa، ستتلقى تحديثات منتظمة للحالة، بما في ذلك جميع الطلبات ذات الصلة ومعلومات التتبع عن طريق البريد الإلكتروني. في البريد الإلكتروني، ستتلقى أيضًا عنوان URL لتتبع تفاصيل التسليم لطلبك. بمجرد شحن طلبك، يمكنك أيضًا الانتقال إلى موقع سمسا الإلكتروني في أي وقت لعرض ومراقبة حالة الشحنات الخاصة بك عن طريق إدخال رقم التتبع المقدم.

عمليات الإلغاء

يسعد موقع بارتي سنتر بقبول عمليات الإلغاء، لأي سبب، حتى لحظة تجهيز طلبك من قبلنا. لا يمكنك إلغاء طلبك بمجرد تجهيز طلبك و/أو شحنه، ولكن يمكنك إرجاعه إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص التوصيل، فلا تتردد في الاتصال بأحد أعضاء فريق دعم العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني: customerservice@bluepatharabia.com أو عبر الهاتف على 11-236-9992 (966+).

أعلى
تمت الإضافة إلى عربة التسوق:
إضافة إلى عربة التسوق فشل:
فخوروكت أضيف بنجاح إلى قائمة الرغبات!
×

thanks

Thanks for your valuable feedback

×

thanks

×