X

عربة التسوق

عربة التسوق فارغة حاليا.

أفكار ونصائح للحفلات ذات ثيم ديزني برنسيس

Disney Princesses Theme Party Tips and Ideas - Party Centre Saudi Arabia

امنح أميرتك الصغيرة المعاملة الملكية التي تستحقها في حفلة عيد ميلادها.

اجعلها تشعر وكأنها واحدة من الأميرات اللواتي تحب مشاهدتهن في أفلام ديزني المفضلة - سندريلا ، سنو وايت ، بيل ، آرييل ، وغيرها الكثير من خلال لوازم حفلات أميرات ديزني.

حوّل حفل عيد ميلاد أميرات ديزني إلى تتويجها مع هذه النصائح والأفكار السريعة والسهلة للحفلات ذات الطابع الخاص بأميرات ديزني.

1) اختر حفلات ذات طابع الأميرات

اجعل سحر ديزني ينبض بالحياة. أضف لمسة سحرية إلى حفلتك واختر من بين هذه المجموعة المتنوعة من مجموعة الحفلات ذات طابع ديزني برينسيسز التي من المؤكد أنها ستجعل هذا الاحتفال الخيالي حقيقة واقعة.

عيد ميلاد أميرة ديزني الأميرة الحقيقية التي تحلم ذات مرة

2) إرسل دعوات حفلة الأميرة

أعلن عن حفلة الأميرة الصغيرة الخاصة بك بأسلوب ملكي. أرسل دعوات حفلة الأميرة التي تتميز بنص فاخر وأنيق ولمسة لامعة.

يمكن أن تتشكل هذه الدعوات المصممة خصيصًا مثل الخيول أو أحادي القرن أو التيجان أو النعال الزجاجية أو الأريكة الملكية أيضًا.

نصيحة داي الاضافية : يمكنك إنشاء دعوة برنسيس بارتي الخاصة بك ببساطة عن طريق طباعة تفاصيل الحفلة باستخدام خط متقن. جرب غمس الدعوة في الشاي الداكن لاعطائها عمر، ثم اتركها تجف. أخيرًا ، قم بلفها مثل التمرير!

3) أضف لمسة من سحر ديزني مع زينة الأميرة المبهجة

أعتقد الوردي! اخلق جوًا ملكيًا واجعل ابنتك تشعر وكأنها أميرة مع مجموعات الزينة ذات طابع ديزني برنسيسز fمثل سندريلا، أريل، سنو وايت، جاسمين، بيل، الجمال النائم وآخرون.

إذا كانت لا تحب اللون الوردي ، فيمكنك دائمًا اختيار اللون الأرجواني الملكي أو الألوان المفضلة لطفلك.

استكمل ديكورات الحفلات الرائعة هذه مع بالونات أميرات ديزني واللافتات لخلق مشهد مثالي لحفلة عيد ميلاد الأميرة لأحلامها!

4) قدم لهؤلاء الأميرات الصغيرات قائمة طعام ملكية ساحرة

تستحق حفلة الأميرة الخاصة بك قائمة مناسبة للملوك أيضًا! اعتمادًا على أي وقت من اليوم تخطط لإقامة احتفالك الخاص، ستحتاج إما إلى تقديم وجبة كاملة أو مجرد وجبات خفيفة وحلويات.

اعتمادًا على الوقت من اليوم الذي تقيم فيه الحفلة، ستحتاج إما إلى تقديم وجبة غداء كاملة أو عشاء مع طعام على شكل أميرة أو مجرد وجبات خفيفة وحلويات.

يمكنك تقديمها على أدوات المائدة المطبوعة المصممة خصيصًا على شكل ديزني برنسيسز  لهذه المعاملة والشعور الملكي المتميز.

5) شجعوا ارتداء الملابس ولعب الأدوار لأولئك الأمراء والأميرات الصغار

دع أميرة عيد ميلادك تبرز! اجعل أحلامها التي تحدث مرة واحدة في كل مرة حقيقة واقعة في اختياراتنا للأميرة المذهلة حيث نساعد في إعادة الحياة إلى الحكايات الخالدة مثل الجميلة والوحش و ذا ليتل ميرميد و فروزن والمزيد.

شجع ضيوف حفلة الأميرة الصغيرة الخاصة بك على اللعب بالملابس وأن يكونوا أميرات ليوم واحد أيضًا في الوقت المناسب من أجل الكرة الملكية أو حفلة السهرة في القصص القصيرة. دعهم يبرزون أميرات ديزني الداخليين.

اكتشف الإلهام في مجموعتنا الممتعة من أزياء وملحقات أميرات ديزني المرخصة رسميًا.

لا تنس إنشاء كشك تصوير لالتقاط هذه الذكرى الجميلة.

6) أرسل هؤلاء الأميرات إلى المنزل مع هدايا لا تُنسى للحفلات.

دع هؤلاء الأميرات الساحرات يشعرن وكأنهن ملوك مع هدايا حفلة أميرات ديزني التي تتميز بمجموعة متنوعة من هدايا الحفلات ذات الطابع الأميرات مثل التيجان وعصي النجوم وخواتم الأحجار الكريمة والملصقات وغير ذلك الكثير!

ما عليك سوى وضع هدايا الأميرة هذه في حقائب الهدايا وتسليمها إلى تلك الأميرات الصغيرات في نهاية حفلة عيد ميلاد الأميرة لطفلك.

لن تكون إقامة حفلة تحت عنوان الأميرة قد عفا عليها الزمن. نأمل أن تكون هذه الأفكار الرائعة بمثابة مصدر إلهام رائع لحفلتك الخاصة بأميرات ديزني.

لا تنس تصفح قائمة مراجعة الحفلات السريعة والمقبلة للمساعدة في جعل الاستعداد لليوم الكبير نسيمًا تامًا!

هل تريد المزيد من الأفكار لحفلة عيد ميلادك القادمة؟ اعثر على أساسيات الاحتفال الرائعة الأخرى عن طريق التحقق من لوازم حفلات أعياد الميلاد الخاصة بنا اكتشف أفكارًا ونصائح أخرى مثيرة للحفلات لحفلات مذهلة تستحق التذكر حقًا!

أعلى
تمت الإضافة إلى عربة التسوق:
إضافة إلى عربة التسوق فشل:
فخوروكت أضيف بنجاح إلى قائمة الرغبات!
×

thanks

Thanks for your valuable feedback

×

thanks

×